بسم الله الرحمن الرحيم

قال الله العظيم في كتابه  (قُلْ  هَلْ  يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لاَ يَعْلَمُونَ) صدق الله العلي العظيم

الحمدلله رب العالمين وافضل الصلاة والسلام على محمد  وآله الاخيار المنتجبين واصحابه الابرار .

اما بعد ..

الزملاء اعضاء الهيئة التدريسية والاخوات والاخوة في الهيئةالادارية اتقدم لكم باصدق التهاني والتبريكات بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد2015/2014 .

اعزائي طلبة الكلية يطيب لي بمناسبة العام الدراسي الجديد ان اهنئكم متمنياً من الله عزوجل ان يكون عليكم عاما دراسيا سعيدا وحافلا بالعطاء والجد والاجتهاد والاخلاص في العمل وتحصيل العلم النافع لكم ولوطننا العراق الحبيب.

اعزائي .. لقد اخترتم طريقا يحتاج الى الجهد المتواصل والتدريب والممارسة بصورة مكثفة والاعتماد على الذات في الدراسة والبحث والمعرفة وانا على يقين بانكم اهلاً لذلك ، انصحكم جميعا بتنظيم الوقت والاهتمام بالمحاضرات والدروس ولاتنسوا ان الوطن يحتاج الى علماء اكفاء حتى نرتقي ببلدنا فأنتم قاطرة التنمية ولكي يتحقق ذلك لابد من الجهد المستمر والجاد حتى تكتمل الصورة .

أهلا ومرحبا بكم جميعا .. مع تمنياتي لكم بمستقبل باهر سعيد مع اشراقة هذا العام الدراسي الجديد داعياً الله العلي القدير لهذا البلد الطيب بان يديم مجده وعزه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Comments are disabled.