كلية الطب البيطري تقيم معرضا للكتاب العلمي والبحوث التطبيقية الثاني

اقام فرع الصحة العامة البيطرية في كلية الطب البيطري بجامعة بغداد معرض الكتاب العلمي والبحوث التطبيقية الثاني تحت شعار ( الكتاب والبحث العلمي ، الطرق الامثل للتقدم والازدهار ) بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتورخالد كامل كاظم وعدد كبير من الاساتذة والاطباء البيطرين والتدريسيين .
وهدف المعرض الى التعريف بأهمية الكتاب العلمي والبحوث الاكاديمية وربطها بالواقع العلمي التطبيقي من خلال التواصل مع المركز البحثية في وزارة التعليم العلمي والبحث العلمي ودوائر الدولة كافة .
وأكد عميد كلية في كلمته على المشاركة الفاعلة والمتميزة للكلية في الانشطة العلمية للمساهمة في ارتقاء الصرح العلمي الثقافي الكبير للكلية والاعتماد على علمائها وكوادرها وفروعها لرفع المهارات المهنية والعلمية في الحقل البيطري .
من جانبه بين رئيس الفرع الاستاذ المساعد الدكتور مشتاق طالب عبد الواحد ان فرع الصحة العامة يتميز بكونه واحدا من اهم الروافد في تخرج وتهيئة الملاكات البيطرية الفاعلة والميمزة في العيادات والمستوصفات والمحاجر ، فضلا عن دوره في فحص المنتجات الغذائية ذات المصدر الحيواني .
وشهدت الاحتفالية افتتاح معرضا للكتب العلمية والادوية البيطرية في المكتبة المركزية في الكلية شارك فيه مجموعة كبيرة من الشركات البيطرية والزراعية ومراكز التلقيح الاصطناعي ، كما شهدت الاحتفالية توزيع كتب الشكر والتقدير من قبل عميد الكلية على المشاركين في المعرض العلمي .