عقد عميد كلية الطب البيطري في جامعة بغداد الاستاذ الدكتور حميد علي كاظم اجتماعا مع طلبة الدراسات العليا بحضور معاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور عامر مرحم عبد وعدد من الاساتذة والباحثين .

هدف الاجتماع الى عرض اهم المشاكل والمعوقات التي تخص البحوث العلمية من قبل طلبة الدراسات العليا  ، اضافة الى تقييم اخر المستجدات في المشاريع البحثية للعام الدراسي الحالي 2019/2020 .

شدد الدكتور كاظم على ضرورة النهوض بواقع التعليم والبحوث العلمية وخطط العمل ، وتسهيل الجانب المادي لقوة البحث وزيادة الصيانة العلمية  ، داعيا الطلبة الى المثابرة والاجتهاد من اجل مواصلة مسيرتهم العلمية ، وتحقيق هدفهم بالحصول على الشهادة العليا وتقديم خدماتهم للمجتمع بكفاءة عالية ، مشيرا في الوقت نفسه الى دعم عمادة الكلية للطلبة بكل ما يحتاجونه .

كما تضمن الاجتماع توضيح ألية دراسة المواد العلمية والبحثية في الفصل الاول والثاني ، ومناقشة الامتحانات النهائية والدروس العلمية المختلفة .

وفي نهاية الاجتماع ابدى الطلبة ارتياحهم وطرحوا العديد من الاستفسارات والاسئلة ، والتي تم الاجابة عليها من قبل عميد الكلية والمعاون الاداري .

Comments are disabled.