مع كل حبة رمل من تراب العراق الطاهر ينطلق رصاص الحق، ومن كل سعفة من سعفات نخيله الباسق تنقض صقور البطولة على الاعداء ففي الوقت الذي تخوض فيه قواتنا المسلحة وابطال الحشد الشعبي والعشائر معارك الشرف لتحرير اراضينا من عصابات داعش الارهابية التكفيرية .
و استجابة لدعوة السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي مؤسسات الدولة كافة لتنظيم وقفة تضامنية لدعم القوات الامنية والحشد الشعبي في حربها ضد الارهاب تظافر جهودنا لمساندة قواتنا الامنية والحشد الشعبي وهم يقاتلون عصابات داعش الارهابية، أقامت كلية الطب البيطري، وقفة تضامنية مع القوات الأمنية وأبناء الحشد الشعبي.
ان الانجازات المشرفة التي تحققت على ايدي الحشد الحشبي وشيوخ العشائر والانتصارات المحققة على ارض
وتحدث الاستاذ المساعد الدكتور ابراهيم عبد الحسين عميد الكلية قائلا  العراق في محاربة عناصر داعش الارهابية، هي مناسبة تاريخية ينبغي على الجميع ان يقف لها اجلالاً واحتراماً وان مايقدمه ابناؤنا من القوات الامنية والحشد الشعبي يعد مفخرة لكل الاحرار في العالم لما يسطروه من بطولات في تصديهم لقوى الظلام .
واشاد الدكتور ابراهيم ، بالانتصارات التي حققتها القوات الامنية وأبناء الحشد الشعبي في معارك تحرير صلاح الدين وآمرلي وجرف النصر مشيرا الى ان جميع منتسبي الكلية يقفون مع أبطال الجيش العراقي والقوات الامنية والحشد الشعبي والعشائر. .
والقيت في الوقفة التضمانية كلمات وقصائد جسدت انتصارات القوات الامنية والحشد الشعبي في المعارك التي يخوضونها لطرد الارهابيين من كل الاراضي العراقية .
وتضمنت الوقفة قراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء الابطال والقاء قصائد تغنت بالمواقف البطولية لقوى الامن والحشد الشعبي والتي سطروها في معارك التحرير بوجه قوى الظلام والشر والتي جسدت انتصارات القوات الامنية والحشد الشعبي في المعارك التي يخوضونها لطرد الارهابيين من كل الاراضي

                          

                          

                          

                          

Comments are disabled.