زيارة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية لكلية الطب البيطري

زيارة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية لكلية الطب البيطري

                      في ظهيرة يوم الإثنين المصادف 3/10/2011 تشرفت عمادة كلية الطب البيطري بزيارة وفد من جامعة بغداد برئاسة  الأستاذ الدكتور بهاء طعمة جياد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وبرفقة كل من مدير قسم المتابعة والتنسيق ومدير دائرة الأقسام الداخلية ومسؤول الأمن الوطني في الجامعة وكان بإستقبالهم جمع من تدريسي الكلية يتقدمهم  الأستاذ الدكتور حسن علي عبد الرضا عميد الكلية ومعاونيه.

              وقد إستمع السيد مساعد رئيس الجامعة في بداية اللقاء من السيد عميد الكلية الى شرح موجز عن واقع حال الكلية والجهد الإستثنائي المبذول حالياً للنهوض بها؛ ثم إلتقى سيادته بأعضاء مجلس الكلية وإستمع منهم الى طروحاتهم التي تحتاج الى تدخل مباشر من الجامعة لإيجاد الحلول الناجحة لها.

               وأبدى السيد المساعد الإداري تعاوناً وتفهماً للطروحات التي قدمها أعضاء الهيئة التدريسية والواجبات الملقاة على عاتق عمادتها من أجل النهوض بواقها وفي نفس الوقت أعرب سيادته عن إستعداد الجامعة لتوفير الدعم المعنوي والمالي للكلية.

             وفي ختام زيارته شكر السيد مساعد رئيس الجامعة عمادة الكلية وجميع منتسبيها على الجهود المبذولة في تطوير العملية التربيوية آملاً من الجميع المزيد من التقدم لهذا الصرح العلمي خدمة للصالح العام والإسهام في بناء العراق الجديد.