يقف الأنسان في العصر الحديث أمام تحديات عديدة ويواجه متغيرات متسارعة و معلومات كثيرة تجبره على مواكبتها لذا فأن متطلبات العصر الحالي تحتم الأستفادة من مستجدات العلم والمعرفة ومواكبة التقدم العلمي.

من هذا المنطلق يسعى أساتذة وتدريسي كلية الطب البيطري على  مواكبة كل ما هو جديد وذلك ايماناً منهم بدور التعليم العالي والبحث العلمي في دفع عملية التطور .

ويعد النشر في المجلات العالمية ذا أهمية كبيرة وذلك نظراّ لتأثيرها المرتفع ولان بحوث تلك المجلات هي الوحيدة التي ستكون في متناول أيدي باحثي وعلماء دول العالم من خلالها يتم التواصل معهم وخلق جو من التنافس الأكاديمي والذي يسهم بدوره في  تقديم أبحاث مميزة وبذلك يتم ترسيخ مبادئ البحث.

أذ حصل الأستاذ المساعد الدكتور ( فلاح موسى كاظم الركابي ) على تهنئة خاصة من مجلة   

Pharmacology and Pharmacy) ) وذلك لنيل بحثه

(The Nephrotoxic impact of oseltamivir in male albino rats aftar reapeted exposure)

على الاهتمام العالي وذلك من خلال تحميله من قبل (728) باحث علمي وأستعراضه من قبل (1242) باحث حول العالم ولأيسعنا في هذه المناسبة الأ ان نتقدم بخالص التهنئة والتبريكات للأستاذ المساعد الدكتور فلاح موسى كاظم على هذا الأنجاز العلمي متمنين له المزيد من التقدم والنجاح ومن الجدير بالذكر أن أ.م.د.فلاح موسى كاظم الركابي …دكتوراه أدوية وسموم

أستاذ مادة السموم / كلية الطب البيطري – جامعة بغداد ألقى محاضرات في العديد من الجامعات العراقية  منها جامعة الكوفة ’ كربلاء ’ الفلوجة.

وشارك في العديد من المؤتمرات العلمية ولديه (15) بحثاً منشوراً.

                            

                           

Comments are disabled.