تكريم المتفوقين

في أجواء غمرتها الفرحة والسعادة، احتفلت جامعة بغداد   يوم الخميس 9/25/ 2013بتكريم طلبتها المتفوقين، وذلك خلال حفل نظمته الجامعة  بحضور كل من الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول  رئيس جامعة بغداد والاستاذ المساعد الدكتور علاء كريم محمد المساعد العلمي لرئيس الجامعة والاستاذ  الدكتور خضير عبد الحسين مدير قسم  شؤون الطلبة والتصديقات وعدد من عمداء الكليات ومدراء المراكز في الجامعة ، ولفيف من الطلبة المتفوقين .


من جانبه رحب  السيد رئيس الجامعة بالحضور وبالطلبة المتفوقين وذويهم خلال كلمته التي ألقاها  ، معرباً أن هذا الحفل يأتي بمثابة تكريم وتقدير للطلبة المتفوقين على حرصهم  واجتهادهم ، ومشيداً بدور الكليات  في دعم طلبتها وتحفيزهم على المثابرة والاجتهاد .


كما أكد سيادته سعي الجامعة الدائم لتوفير بيئة علمية تربوية تنمي الابداع و التفوق والتميز، وتحقق جودة الأداء الجامعي ، موضحاً أن الجامعة ماضية في تحقيق رسالتها بالتميز وأن تكون محل فخر واعتزاز لطلبتها وخريجيها .   في سبيل الرقي والوصول بهم إلى أفضل المستويات ليكونوا نبراساً لهذا المجتمع وعوامل بناء متسلحة بالعلم والتطبيق ، وحتى تتبوأ الجامعة المكانة المرموقة التي تسعى لتحقيقها

فيما عبر الاستاذ المساعد الدكتور علاء كريم محمد  المساعد العلمي لرئيس الجامعة عن سعادته بهذا الحفل، مقدماً شكره إلى عمادات الكليات على مساعيهم لتوفير كافة سبل الراحة خدمة للمسيرة التعليمية . 

واختتم الحفل بتوزيع الهدايا على الطلبة المتفوقين حيث نالت الطالبة الاولى على كليتنا دنيا ظافر طاهر اسماعيل تكريم الجامعة

                   فهنيئاً لكم  طلبتنا الاعزاء قطف ثمار جهدكم   

                                    ومبارك عليكم هذا التكريم