ترقيـــــــــة علمية للدكتور ضرغام حمزة يوسف آل زوين
حصل الدكتور ضرغام حمزة يوسف رئيس فرع الصحة العامة البيطرية على لقب أستاذ مساعد بتأريخ 16/4/2012 فبأجمل العبارات القلبية نهنئك لابداعك وتميزك وحصولك بكل جدارة واستحقاق على تلك الترقية.
Comments are disabled.
شارك كل من أ.م.د.علي فاضل علوان و أ.م.د. سعد اكرم هاتف و م.د.عائدة برع علاوي في الندوة التي اقامتها شركة انترفيت العالمية في اربيل والتي انعقدت لغرض ترويج منتجات الشركة التي تسهم في رفع الحالة الصحية والانتاجية للحيوانات الحقلية وشمات الندوة ثلاثة محاور.
1- اللقاحات البيطرية والزراعية- الفايروسات
2- الهرمونات
3- المساعدات الغذائية
وابدت الشركة استعدادها لتزويد كليتنا بمستحضر zilmax للتجربة وتزويد الشركة بنتائج المستحضر فقط .
ومن الجدير بالذكر ان الشركة اشترت مجموعة من الشركات الصغيرة وتم تغيير الاسم الى msd بدلا" من intervet .