مناقشة طالب الماجستير نصير محمد ناصر فرع الطب الباطني


تمت مناقشة الطالب نصير محمد ناصر  عن بحثه الموسوم (Diagnosis of lron Deficiency Anemia ln sheep)

  وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً من يوم الثلاثاء الموافق 18/9/2012 وفي قاعة الامراض المشتركة

وشملت لجنة المناقشة كل من الأساتذة:

الأستاذ الدكتور ماجد شيال رحيمة  /طب باطني  / كلية الطب البيطري جامعة الموصل  / رئيساً

الأستاذ المساعد الدكتور عبد المناف حمزة جودي  / طب باطني/كلية الطب البيطري جامعة بغداد/عضواً

الاستاذ المساعد الدكتوره  كفاح عودة سلمان    / طب باطني   / كلية الطب البيطري جامعة بغداد / عضواً

المدرس الدكتور حارث عبد الهادي عبد الجبار  / طب باطني / كلية الطب البيطري جامعة بغداد  / عضواً ومشرفاً

 

وانتهت المناقشة بحصول الطالب على درجة الماجستير فلسفة في علم  الطب الباطني

Comments are disabled.