شاركت الوحدة الفنية والرياضية في كلية الطب البيطري بجامعة بغداد في مهرجان لقاء الأشقاء السابع عشر للهوايات والحرف اليدوية المتنوعة الذي أقيم في أن واحد على قاعات المحطة العالمية لسكك حديد العراق والمركز الثقافي البغدادي والمتحف العراقي والمتحف البغدادي ومتنزه الزوراء في العاصمة بغداد.
يهدف المهرجان الذي اقيم تحت شعار ( لنصدح عاليا لبغداد الحضارة والسلام ) والذي نظمه الهواة والمبدعون من الفنانين والمثقفين والإعلاميين وبمشاركة منظمات المجتمع المدني ومؤسسات الدولة المعنية الى تعزيز مكانة العراق عربياً وعالمياً في احتضان المواهب والطاقات الواعدة التي توجد في العراق واظهارها للعالم بشكل حضاري وثقافي.
وتضمن المهرجان تقديم فاليات فنية ومعرض للرسوم عرض فيها اللوحات الفنية التي تمثل فنون الرسم والنحت والخزف والجرافيك ، وتقديم لوحات عن الخط العربي والزخرفة ، وتقديم عروض موسيقية وغنائية منوعة ، فضلا عن تقديم عروض مسرحية مختلفة .
وتمثلت مشاركة كلية الطب البيطري بوفد ضم كل من الاستاذ الدكتورة سهى حافظ مهدي ومنتسبي الوحدة الفية مثنى حميد موسى و مصطفى عبد عباس ، هذا واثنى القائمون على المهرجان للمشاركة الفاعلة لكلية الطب البيطري وتميزها في الاعمال الفنية المشاركة في المهرجان.
هذا حضر المؤتمر مدير النشاطات الطلابية في رئاسة جامعة بغداد الاستاذ الدكتورة سميرة العتابي وعدد من الشخصيات الاكاديمية والثقافية والسياسية الامنية والاعلامية والفنية وعدد من منظمات المجتمع المدني.

Comments are disabled.