اخواني واخواتي تدريسيي ومنتسبي كلية الطب البيطري في جامعة بغداد المحترمون

ابنائي الطلبة الاعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

       في هذا الوقت الذي يمر به عراقنا العظيم بسبب الظرف الصحي العالمي عموما والمحلي خصوصا وما خلفته جائحة كورونا من اثر كبير على حياتنا الصحية والاقتصادية وحتى الاجتماعية يحتم علينا مسؤولية كبيرة لاجتياز المرحلة الحرجة التي نمر بها وصولا الى بر الامان.

وتحت شعار (تعليمنا لن يتوقف ) أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي شعارها لهذا العام كي تواجه كل التحديات والظروف غير الطبيعية التي يمر بها بلدنا الغالي العراق العظيم والعالم،  فقد إستنفرت ملاكاتنا التعليمية في كلية الطب البيطري بكل صنوفها بهمة وصلابة متسلحة بالإيمان ومتوشحة بالعلم والتعاون والمحبة لتضئ قناديل العلم والمعرفة في طريق طلبتنا الاعزاء.

وسعت الكلية ان توفر مستلزمات الجو الدراسي ، وشملت اعادة تاهيل جميع حدائق الكلية بعد ان تركت لفترة طويلة ، وتأهيل الملاعب الرياضية ، وتهيئة القاعات الدراسية ، واعادة فتح النادي الطلابي اثناء تواجد الطلبة لاداء الدروس العملية ،  وكذلك تم شراء ابقار لاغراض الدروس التعليمية والسريرية لطلبة المرحلة الرابعة والخامسة ولا يفوتنا من ذلك متابعة طلبة الدراسات العليا من ناحية البحوث وحل جميع المعوقات التي تواجههم .

ان عمادة الكلية تعمل جاهدة في تقديم الدعم لطلبتنا الأعزاء و تذليل العقبات من اجل مستقبلهم وحرصا على الارتقاء بهم وايصالهم للمستوى العلمي والتعليمي المطلوب .

اخواتي واخواني التدريسيين في كليتنا يطيب لي بهذه المناسبة ان اقدم لكم شكرنا وتقديرنا لكم لما قدمتموه خدمة للمسيرة التعليمية، و أدعوكم جميعا الى مواصلة عطائكم والمضي قدما في مسيرتكم لخدمة ابناء هذا الوطن الغالي وجامعتنا وكليتنا الحبيبة والله ولي التوفيق .

الاستاذ الدكتور حميد علي كاظم . عميد كلية الطب البيطري

Comments are disabled.