اجرت كلية الطب البيطري في جامعة بغداد الامتحان التنافسي لـــ (145) متقدم للدراسات العليا على مستوى الدكتوراه و الماجستير والدبلوم العالي للعام الدراسي 2021- 2022.

واشرف السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور حميد علي كاظم على أداء عملية الامتحان التنافسي في الكلية للوقوف على سير العملية الامتحانية وطبيعة الأسئلة والخدمات المقدمة للطلبة، حيث قام بتفقد القاعات الامتحانية برفقة مدير وحدة ابن سينا للتعليم الإلكتروني الاستاذ المساعد الدكتور محمد صادق ومعاون العميد للشؤون العلمية والطلبة الاستاذ الدكتور احمد حميد فتح الله ومعاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور فلاح موسى كاظم وأعضاء لجنة الامتحانات للدراسات العليا  .

وبين الدكتور كاظم ان الكلية هيأت كافة المستلزمات لتوفير الأجواء الامتحانية المريحة للطلبة المتقدمين، مشددا على ضرورة الالتزام بقرارات خلية الازمة من اجراءات الوقاية الصحية وتباعد بين الطلبة وارتداء الكمامات وتوفير البيئة الصحية الامنة للطلبة للحفاظ على سلامتهم ، متمنياً للطلبة المشاركين في الامتحان النجاح والتوفيق في إكمال مشوارهم العلمي.

من جانبهم ابدى الطلبة المتقدمين للأمتحان التنافسي عن ارتياحهم  للإجراءات والاستعدادات التي اتخذتها عمادة الكلية بتوفير الأجواء المناسبة للامتحان ، فضلا عن توفير كافة احتياجاتهم داخل القاعات الإمتحانية .

Comments are disabled.