شارك بعض منتسبوا وحدة الامراض المشتركة في المؤتمرات العلمية التي تقام من اجل النهوض بالعمل البحثي في مختلف المجالات العلمية والتي ترفد المسيرة العلمية بالابحاث والانجازات المهمة لتطوير البلد. وندرج لكم بعض المشاركات ومنها :

 

الاستاذ المساعد الدكتورة عفاف عبد الرحمن يوسف

 

عفاف عبد الرحمن يوسف وسبأ هلال المنصوري (2011). تمنيع الفئران بجراثيم Salmonella enteritidis لتحفيز المناعة الخلطية والخلوية. مقبول للنشر في المجلة الكوفة البيطرية –عدد خاص في مؤتمر البيطري  العلمي الاول في الكوفة.

عبد الامير جواد زاير الدراجي, عفاف عبد الرحمن يوسف (2012). دراسة وبائية للماعز المصابة بالاسهال المتسبب عن بعض بكتريا عائلة البكتريا المعوية. المجلة الطبية البيطرية العراقية /عدد خاص بوقائع المؤتمر العلمي الحادي عشر المجلد 36 كلية الطب البيطري /جامعة بغداد.

 

 


الاستاذ المساعد الدكتورة جنان محمود خلف

جنان محمود خلف ، اسعد جاسب صلبوخ وانطوان صبري البنا (2012). تقييم مادة IMBO كمعزز حيوي في الوقاية من الاسهال الناتج عن الاشريشيا القولونية في العجول الرضيعة. وقائع المؤتمر العلمي السادس لكلية الطب البيطري – جامعة الموصل.

 

 


المدرس الدكتور معتز عبد الواحد عبد المنعم

 

معتز عبد الواحد عبد المنعم (2012). عزل Bacillus cereus المحبة للبرودة من الحليب المبستر في اسواق مدينة بغداد مع دراسة قابليتها على انتاج البروتييز واللايبيز واللسيثينيز. “المؤتمر العلمي الثاني لمركز احياء التراث العلمي العربي” بعنوان (الحيوانات الداجنة بين التراث والمعاصرة).

 

 


المدرس المساعد ماجد محمد محمود

 

ماجد محمد محمود، عمر حسين خلف، فتاح خميس عبد وخليل حسن زناد (2012). دراسة مرضية للثورات المرضية لداء الثآليل البقري (داء الثآليل البقري الجلدي) في محافظة الانبار. “المؤتمر العلمي الثاني لمركز احياء التراث العلمي العربي” بعنوان (الحيوانات الداجنة بين التراث والمعاصرة). الصفحات 422-433.

 

Comments are disabled.