عميد كلية الطب البيطري يستقبل مجموعة من الطلبة الموهوبين

استقبل عميد كلية الطب البيطري في جامعة بغداد الاستاذ الدكتور حميد علي كاظم مجموعة من الطلبة الموهوبين بحضور معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة الاستاذ الدكتور احمد حميد فتح الله والأستاذ المساعد الدكتورة نبراس زياد يحيى .

في بداية اللقاء رحب عميد الكلية بأبنائه الطلبة بأجمل عبارات الترحيب، مؤكداً على حرص عمادة الكلية في احتضان الطاقات الشابة وإعطائها الفرصة في التميز والإبداع العلمي ، موضحاً بأن كلية الطب البيطري تقدم جهوداً متواصلة ومستمرة لدعم الأفكار والابتكارات وتحويلها إلى واقع ملموس ، من خلال توفير البيئة المناسبة المحفزة لتلك الطاقات الشبابية ، معلناً انطلاق حملة بعنوان (مبادرات طلابية)  يقودها طلبة الكلية من المراحل المختلفة وذلك بالتنسيق مع عمادة الكلية.

بدورهم عبر الطلبة الموهوبين عن خالص تقديرهم وشكرهم لما عرضه عميد الكلية من تسهيلات تجاوزت حدود التوقعات لهم ، حيث أكد عميد الكلية  بكل صراحة ان كل الأبواب مفتوحة أمامهم لاستثمار طاقاتهم والكشف عن إبداعاتهم في المجالات المختلفة.

وفي ختام اللقاء قام عميد الكلية بتكريم الطلبة الموهوبين بمنحهم الشهادات التقديرية تثمينا لدورهم الفعال في انجاح النشاطات الطلابية مسجلا فخره واعتزازه بهم.